فهم أنظمة إدارة الكازينو (سم)

فهم أنظمة إدارة الكازينو (سم)

يعمل نظام إدارة الكازينو (سم) كنقطة مركزية للتسوية اليومية وتسجيل المعاملات التشغيلية في جميع أنحاء المؤسسة. في الواقع ، لا يوجد بائع واحد يوفر لجميع البرامج مجمع كازينو كبير يحتاج إلى تشغيل وإدارة مرافقه. لذلك ، كان من الضروري دائمًا وجود نظام إدارة مركزي قادر على التفاعل وجمع المعلومات المفيدة من العديد من أنظمة التشغيل المتقدمة الشائعة الاستخدام في الكازينوهات الحديثة. بعض التطبيقات الأساسية للتكامل مع برنامج إدارة الكازينو الخاص بك تشمل مراقبة / فتح ماكينات القمار ، وتذاكر ماكينات القمار ، والألعاب غير النقدية ، ومنصات الألعاب ، ومراقبة طاولة تتفاعل ، وأنظمة نقاط البيع المباشرة لكينو ، والسباقات والألعاب ، والكتب الرياضية ، وأكشاك الإعلانات ، الفنادق ومنافذ الطعام والشراب والمراقبة والأمن والألعاب المسؤولة والمقامرة عبر الإنترنت وصرف الشيكات من طرف ثالث ودفتر الأستاذ العام وتخزين البيانات ، على سبيل المثال لا الحصر.

يمكن أن يكون إعطاء معنى لكل هذه المشكلة المعقدة أمرًا صعبًا للغاية ومربكًا في كثير من الأحيان للعديد من مشغلي الكازينو أو مطوري الكازينو. غالبًا ما يذكرني بعض أصدقائي الذين يتمتعون بذكاء البرامج ببعض الأشياء المهمة التي

يجب مراعاتها عند اختيار نظام إدارة الكازينو لممتلكاتك:

من المهم إنشاء قائمة مرجعية أساسية للوظائف الأساسية الفورية والتي يمكن التنبؤ بها والتي يجب أن تكون موجودة لتنفيذ النظام. وضح “نقاط الألم” واسأل البائع كيف يحلها حله. من الواضح أن نظام إدارة الكازينو يجب أن يكون قادرًا على أداء عدد لا يحصى من الوظائف الأساسية الأساسية التي تتطلبها مؤسستك أو الكازينو. ومع ذلك ، لا تقوم العديد من الكازينوهات بدفع علاوة على الترقية بعد الشراء الأول.
من المهم فحص الواجهات المتوفرة للمورد بعناية. اسأل البائع عما إذا كان مستعدًا وقادرًا على تطوير واجهات إضافية بسرعة وفعالية من حيث التكلفة.
تذكر أنه لا يوجد بائع أو نظام مثالي وأن نظام إدارة الكازينو ليس “كامل” أبدًا. يجب أن تتطور مع تغير احتياجات الممتلكات الخاصة بك. يوافق جميع البائعين على تكييف أو تحسين نظامهم الرئيسي وفقًا لاحتياجاتك المحددة. لكن هل سيفعلون ذلك حقًا وبأي ثمن؟ من الأفضل تحليل تاريخ المورد وتكاليفه بعناية لتوفير التعديلات والتحسينات التي يطلبها العميل ، والتدريب والدعم في الوقت المناسب ، وتحديد ما إذا كان بإمكانهم تلبية احتياجاتك بالفعل. سريع وفعال من حيث التكلفة التحقق من المراجع.
لقد مررنا بجميع المواقف التي اختار فيها العميل نظام إدارة يعتمد فقط على الصورة المتصورة وحجم المورد ليتم إحباطه سريعًا من التنفيذ. لا تعتمد على حجة المبيعات القديمة “لدينا أكثر من 200 مبرمج ومدير مشروع لممتلكاتك”. احتياجات مشغلي الكازينو ليست هي نفسها. لا يتفق جميع مطوري النظام الرئيسيين مع جميع الميزات أو الكازينوهات. كن واقعياً في تقييم مستويات تكنولوجيا المعلومات وإدارة المشاريع في مؤسستك ، وحاجتك المستمرة للخدمة والدعم.
إذا لم تكن متأكدًا من تقييم احتياجاتك وتحديدها وتقييم الحل المناسب واختياره ، فاتصل بأخصائي.