وصف بسيط لنظام إدارة الكازينو

وصف بسيط لنظام إدارة الكازينو

فيما يلي ملخص موجز لنظام إدارة الكازينو المرن للغاية وذات الأسعار المعقولة والمتوفر حاليًا في السوق والذي يقدمه بائع صغير نسبيًا على عكس أي من عمالقة الصناعة. من المثير للاهتمام ملاحظة أن معظم مكونات نظام إدارة المحتوى (سم) متشابهة جدًا. لذلك يوصى بشدة أن تفهم الأساسيات على الأقل قبل أن تبدأ مع موردي البرامج.

يُعرف نظام نظام إدارة كازينو الشركات ، وهو نظام إدارة كازينو متعدد المواقع تم إثباته وثباته تم تطويره من خلال نظام إطلاق 4 ز لذي الشهرة العالمية والمعترف به وتطويره. يتيح استخدام أدوات إطلاق 4 ز لللغة والتطوير إمكانية التطوير السريع لمجموعة واحدة من كود 4 ز ل عبر الأنظمة الأساسية. نظرًا لتصميم منصة تطوير إطلاق ، يتمتع مستخدمو بالحماية من التقادم السريع مع تطور التكنولوجيا. هذه نقطة مهمة يجب مراعاتها قبل شراء سم جديدة ، حيث أن مشاركة النظام يمكن أن تكون مكلفة للغاية وتزعج معظم الشركات. نتيجة لذلك ، تميل معظم العمليات إلى انتظار أنظمتها لفترة أطول. تحقق من أن النظام الجديد متوافق عبر النظام الأساسي أو مرتبط بلغة برمجة 3 ز ل واحدة ونموذج النشر. ترتبط هذه المشكلات بشكل خاص بالعدد المتزايد من المشغلين متعددي المواقع / متعددي المواقع على الصعيدين الوطني والدولي.

يعد نظام إدارة المحتوى الصغير هذا أحد الأنظمة القليلة في العالم التي يمكن نشرها في بيئة حوسبة مايكروسوفت ويندوز المتقدمة / خادم قاعدة البيانات أو لينكس أو أنا ب م ط السلسلة. هذا يعطي آفاقهم وعملائهم مجموعة متنوعة من خيارات النشر التي يمكن تخصيصها لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم الخاصة. مرة أخرى ، يجب عليك التحقق من ذلك قبل الشراء ، وكذلك تذكر أنه كلما زادت المرونة لديك ، كان ذلك أفضل.

النظام الذي أشرت إليه هو نظام تسليم مفتاح فعال التكلفة من حيث التكلفة ويمكن أن يشمل الأجهزة والبرامج والشبكات والتنفيذ والتدريب والتحويل والتخصيص وتحسين البيانات وأفضل آلة سلوتس. بالطبع ، يشمل الدعم والصيانة على مدار الساعة على مدار الساعة. مرة أخرى ، لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية أنك بحاجة إلى فحص كل هذه التفاصيل بعناية قبل الشراء ، وإلا فقد تتفاجأ تمامًا من أن تكاليفك يمكن أن تزداد بسرعة أثناء قيامك بالتطبيق والانتقال إلى النظام الجديد.

أوصي أيضًا بالتحقق مسبقًا مما إذا كان مزود برامج الكازينو الجديد المحتمل يوفر خيار شراء ترخيص لاستخدام “شفرة المصدر”. هذا الخيار مخصص للكازينوهات المهتمة أو المحتمل أن تكون مهتمة بتطوير تغييراتها وتحسينات لاستخدامها الداخلي في المستقبل. وإلا ، فقد تخضع لقيود الأسعار والتخطيط والصيانة والدعم في المستقبل لموفري التخصيص ، فضلاً عن التكلفة العالية للتحسينات والتحديثات المخصصة. ، أوصي أيضًا بأن يقوم معظم عملائي بشراء ترخيص “شفرة المصدر” مع نظامهم ، على الرغم من أنهم لا يستخدمون مبرمج كمبيوتر بعد وقت الشراء. يجب أن يحتوي العقد الخاص بك على شرط واحد على الأقل يضمن إيداع الشفرة المصدرية مع وصي حسن السمعة. بالنسبة لمشغلي المواقع المتعددة المهتمين بتوحيد بيئة تقنية المعلومات الخاصة بهم ، يُنصح أيضًا بمراجعة خيارات الترخيص الجماعي للبائع والتفاوض بشأنها.